أنحنا الفى عزنا جميعاب *** متحدين قوى مابننفصل أحزاب
اهلا ومرحبا بكم في منتديات الجميعاب

أنحنا الفى عزنا جميعاب *** متحدين قوى مابننفصل أحزاب

جميعاب نحن وأسال مننا الشافنا**دميرت الدنيا كم ضاقت لبع مقدافنا**نحن الفارس الغير بنحسب نتافنا**نحن مصرم الجن البلاوى بخافنا
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبأً بكم مليــون في منتديــــات أبناء الجميعـــــاب

حدثنا ‏ ‏عبد الله بن مسلمة ‏ ‏عن ‏ ‏مالك ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الزناد ‏ ‏عن ‏ ‏الأعرج ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ذكر يوم الجمعة فقال ‏ ‏فيه ساعة لا يوافقها عبد مسلم وهو قائم ‏ ‏يصلي يسأل الله تعالى شيئا إلا أعطاه إياه وأشار بيده يقللها

من دعائه صلى الله عليه وسلم : " اللهم أصلح لى شأنى كله ، ولا تكلنى الى نفسى طرفة عين ، ولا الى أحد من خلقك " وكان يدعو : " يا مقلب القلوب ثبت قلبى على دينك

حكمة اليوم : كن ابن من شئت واكتسب أدباً *** يغنيك محمـوده عن النسـب

إن الفتى من يقول: ها أنـذا *** ليس الفتى من يقول: كان أبي

 | 
 

 مقال اخر الليل للاستاذ اسحاق احمد فضل الله اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وليد الشهينابى
مساعد مدير
مساعد مدير


ذكر عدد الرسائل: 565
العمر: 45
محل الاقامه: الخرطوم - اركويت
المدينة - القرية: الشهيناب & اركويت
تاريخ التسجيل: 22/12/2010

مُساهمةموضوع: مقال اخر الليل للاستاذ اسحاق احمد فضل الله اليوم   الثلاثاء يونيو 21, 2011 3:14 pm

قرأت هذا المقال فى صحيفة الانتباهة اليوم للاستاذ اسحق احمد فضل الله
واردت ان يطلع عليه اخوتنا يعلموا مايكنه سلفاكير واعوانه من بغض وكراهية لعلنا نصحوا من الغفلة

آخر الليل: اسحق احمد فضل الله

وقال سلفاكير عن النوبة

٭.. حديث اليوم لعله يستحق أن يحمل توقيع السيد/ سلفا كير ميارديت/ فالحديث اليوم هذا ليس إلا نقلاً أميناً دقيقاً لخطاب بالغ السرية يبعثه سلفا كير لعناية خمسة عشر شخصاً لا يزيدون
٭.. والسرية الهالعة سببها هو أن الخطاب يقدم بصدق مفزع موقف الحركة من كل ما يجري اليوم من أحداث وأشخاص.
٭ ثم هو يقدم ما تعده الحركة بعد التاسع من يوليو.
٭ وما تعده الحركة هو ــ الحرب.
٭ والخطاب الذي يكتب بتاريخ «21/6/1102م» يقول حرفياً
(الرفاق بجمهورية جنوب السودان .. التحية لكم جميعاً
٭ بدأت معالم دولة الجنوب التي قاتلنا من أجلها لأكثر من نصف قرن في الظهور للعالم، وذلك بعد أن حاول الأعداء أن يجعلوا منها محرقة وجريمة لن ينساها التاريخ..
٭ وأيام قلائل تبقت لكم من أجل أن تتذوقوا طعم الحياة والحرية في قلب القارة السوداء.. أيام وتتبدل معالم الاضطهاد والتميز والكراهية.. إنه يوم «9/7/1102م).
٭ كانت هذه هى الديباجة التي تفتتح الخطاب.
٭ لكن الخطاب لا ينسى أن يميز بين كل الفئات ويرسم حقيقة ما يمور في قلب الحركة الشعبية تجاه كل جهة.
٭ الخطاب يقول للقيادات المختارة التي يهمس الخطاب لها
(نعلن مقاماتكم السامية بأنه قد اجتمع المكتب السياسي للحركة الشعبية بجوبا في يوم «11/6/1102م» وتباحث حول تنوير شعب الجنوب وكشف الأغراض الخبيثة التي ينوي تنفيذها الأعداء للحيلولة بينكم والحرية.
٭ كذلك ناقش تنبيه شعب الجنوب الحقيقي بمجريات الأحداث بالشريط الحدودي مع دولة الشمال..
٭.. ثم التحذير.. والحذر كل الحذر من العناصر المسرحة التي بدأت تغزو الجنوب، ولا يستبعد المكتب السياسي مشاركتهم في تحرير الجنوب كما يروج لذلك الأعداء.
٭ نؤكد بأن الاعتداءات التي يتعرض لها جيشكم الشعبي والكمائن التي تنصب له.. من قبل المؤتمر الوطني ولولاه ما استطاع المنشقين حماية أنفسهم.
٭ عدم الالتفات لسائر الإعلام الشمالي وحديثه عن بدء الجيش الشعبي الهجوم على جيش المؤتمر الوطني المسمى بالقوات المشتركة في أبيي.. وتأكيدنا يظل أن المتسببين في أحداث أبيي هى العناصر العربية المنسوبة للجيش الشعبي وعناصر القوات الوطنية التي تم زرعها من قبل المؤتمر الوطني بعد توقيع اتفاقية نيفاشا والتخطيط من صقور المؤتمر الوطني حتى يجدوا سبباً لاحتلال أبيي موطن دينكا نوك.
٭ التأكيد يظل على أن حق المسيرية في أبيي يتمثل في الرعي فقط وليس المواطنة.
٭ الانتظار لحين الفراغ من اجتماعات ولقاءات الشركاء وأصدقاء السلام والانتظار إلى بعد إعلان دولتنا الصامدة ومن بعد سوف نحرر أبيي بشتى السبل.
٭ تداول المكتب السياسي حول أحداث جنوب كردفان، ووجد أن الأحداث نتيجة لأحقاد متراكمة بين أبناء النوبة أنفسهم «بالحركة الشعبية والمؤتمر الوطني» ولا يد للحركة الشعبية فيها سوى بعض الأخطاء المنسوبة إلى بعض العناصر النوبية بالحركة الشعبية والذين استعصت عملية إبعادهم من صفوف الشعبية فمنهم السياسيين والعسكريين والدستوريين والتنفيذيين.
٭ طالب المكتب السياسي للحركة الشعبية وفي عدة اجتماعات وتوصيات سرية إبعاد العناصر العربية والنوبية من صفوف الحركة الشعبية لأنهم أصبحوا مطية يستخدمهم المؤتمر الوطني في تنفيذ أغراضه السياسية ونواياه العدوانية.. ولكن ثقة الرفاق بهم حالت دون إبعادهم ولن نرضى أن يكونوا سبباً في ضياع الجنوب مرة أخرى
٭ الذين تسببوا في أحداث كردفان ليسوا أبناء الحركة الشعبية الذين نعرفهم.. فأكثر العناصر التي ساهمت في الأحداث ولا زالت تساهم هى نوبية عربية تحت غطاء الحركة الشعبية، وما يقومون به يساعد المؤتمر الوطني والإسلاميين في خرق الاتفاقية في آخر بنودها.
٭ تحرك النوبة والعرب في هذا التوقيت ليجدوا موطئ قدم لهم فيما تبقى من السودان.. ولن يتم ذلك إلا بتحرك الفئات النوبية وهى التي تقاتل الآن وينسب ذلك للحركة الشعبية بحكم الانتماء إليها وهى بقايا خلايا قطاع الشمال.
٭ أعلنا من قبل تسريح قطاع الشمال وحله لأسباب منطقية تتعارض مع مصلحة المواطن الجنوبي، ولكنهم رفضوا ذلك، وها نحن ندفع ثمن ولائهم للحركة الشعبية.
٭ سيتم إقامة استفتاء جنوبي حر لعامة الشعب لبحث وضع الأجانب، فكل من لا ينتمي لأحفاد ما لونق وأكول فهو أجنبي.
٭ علاقتنا بالعناصر الأخرى سواء كانت نوبة أو غيرهم فهى علاقة مرحلية تنتهي بانتهاء الفترة الانتقالية، وسيتم إبعادهم من المدن الجنوبية حتى لا يسيئوا للحركة الشعبية، وعلى جهاتنا الأمنية في الشريط الحدودي اليقظة التامة والحفاظ على أهلكم الأصليين فقط وحسم تدفق النوبة الهاربين من كادقلي ومناطق الجبال، تخفيفاً لأعباء حكومة دولتكم التي ترتب لإيواء الجنوبيين فقط.
٭ التأكيد على أن الحركة الشعبية كيان يضم الرفاق الجنوبيين فقط، ولا داعي لوجود العابثين بأمنكم، كما عليكم الحرص على عدم التعامل مع الجهات خلاف الحركة الشعبية.
٭ الابتعاد عن وسائل الإعلام وعدم التحدث حول أحداث الشريط الحدودي لحين التمتع بالاستقلال التام.
٭ دعم الموالين للحركة الشعبية في الفترة المتبقية من الاتفاقية ما أمكن، لضمان وجود القوات الدولية والمنظمات الصديقة بالجنوب لأطول فترة ممكنة .. بقائهم يعني الاستقرار والحرية.
٭ يوزع مفهوم هذا البيان في مدن الجنوب.
٭ استثناء المكاتب السياسية بجنوب كردفان من التوزيع).
٭...
٭....
٭ كان هذا هو البيان الذي يصدره مكتب سلفا كير لمجموعة صغيرة جداً من القادة.
٭ والمجموعة هذه مهمتها «تسريب» محتويات البيان للجنوبيين بعيداً عن النوبة.
٭.. فالحركة اعتادت على التعامل مع الحلفاء بأسلوب «تحالف الأضراس والطعام».
٭ والحركة تمضغ كل جهة ثم تهضمها ثم «تفرزها».
٭ ولو أحد غير قيادة الحركة يصدر هذا البيان لكان محلاً للشك.
٭ والبيان ننقله حرفياً.. بكل ما فيه من أخطاء.. وأخطاء.

_________________
((ربي لاتزرني فردا وانت خير الوارثين

(( رب اجعلنى مقيم الصلاة ومن ذريتى ربنا وتقبل دعاء ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عوض الكريم محمد



ذكر عدد الرسائل: 233
العمر: 54
محل الاقامه: الرياض
المدينة - القرية: الوادي الأخضر شمال ا م درمان - الفتيحاب مربع 8
تاريخ التسجيل: 16/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: مقال اخر الليل للاستاذ اسحاق احمد فضل الله اليوم   الأربعاء يونيو 22, 2011 10:06 am

جزاك الله خير اخينا وليد وطبعا الكاتب اسحق مقالاته لها طعم خاص وأظنها لصفوة من القراء وقد تستعصي شيئا ما على بعض القراء ولكن ما قرأت له مقال إلا ووجدته حاضرا بوقائعه ولا نعرف هو مخابرات أو شغال معاهو جن متعه الله بالصحة والعافية وجزاك الله خيرا وللجميع التحاياوالود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وليد الشهينابى
مساعد مدير
مساعد مدير


ذكر عدد الرسائل: 565
العمر: 45
محل الاقامه: الخرطوم - اركويت
المدينة - القرية: الشهيناب & اركويت
تاريخ التسجيل: 22/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: مقال اخر الليل للاستاذ اسحاق احمد فضل الله اليوم   الأربعاء يونيو 22, 2011 6:55 pm

شكر الاخ الاستاذ عوض وبارك الله فيك
والاستاذ اسحاق له من المعلومات عن الحركة ومؤامراتها مايشيب له الولدان ولكنه يصيغ القليل منها بما يكفى لتنبيهنا ويعلم الحركة ان الامن والاستخبارات له عين صقر ومايحفظ للدولة واجهزتها اسرارها .
فلا يجود بالمعلومة الا بمقدار.

_________________
((ربي لاتزرني فردا وانت خير الوارثين

(( رب اجعلنى مقيم الصلاة ومن ذريتى ربنا وتقبل دعاء ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

مقال اخر الليل للاستاذ اسحاق احمد فضل الله اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» احمد غراب مقال روعه
» ماهو اسمك في الليل عند الله
» احمدغراب مقال 2
»  ما هو شعورك لو قابلت رسول الله صلى الله عليه وسلم
» 100 طريقة تساعدك على قيام الليل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنحنا الفى عزنا جميعاب *** متحدين قوى مابننفصل أحزاب :: المنتدى السياسي-